القائمة الرئيسية

الصفحات

موظفوا الصحة بالقصيبة يعززون صفوف الاتحاد المغربي للشغل

 




بلاغ إخباري 


التحاق جماعي جديد بصفوف الإتحاد المغربي للشغل بجهة بني ملال خنيفرة

وتأسيس المكتب النقابي المحلي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) بالقصيبة والدائرة


    في إطار الدينامية النضالية والتنظيمية التي تعرفها الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) جهويا ووطنيا. وبعد عدة لقاءات إعدادية بين مجموعة من المناضلات والمناضلين الأطر النقابية والصحية بمدينة ودائرة القصيبة، والتي أسفرت عن اختيارهم التلقائي الانتماء للاتحاد المغربي للشغل. 



    تم يوم الأحد 14 فبراير 2021 عقد لقاء تواصلي مع ممثلين عن الأطر الصحية والنقابية الملتحقين بمعية المناضل الأخ هشام كمال، حضره الإخوة محمد العاص عضو الاتحاد الجهوي، ابراهيم ساليك، عضو منتدب بالمكتب الجامعي والكاتب المحلي لبني ملال، أشرف وديع الكاتب الإقليمي لبني ملال، ورحال لحسيني نائب الكاتب الجهوي ونائب الكاتب العام الوطني، ومناضلي بعض القطاعات النقابية (التعليم، الجماعات المحلية والتكوين المهني بإقليم خريبكة).


   وبعد البث في ترتيبات إعادة تأسيس المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) بالقصيبة، انطلاقا من اللائحة الأولية التي تم التوصل بها، والاتصال بممثل عن المناضلين أعضاء المكتب السابق، وأخذ فكرة عن العدد الإجمالي للأطر الصحية والمناضلين الذين عبروا عن استعدادهم لتحمل المسؤولية -من بينهم- داخل المكتب النقابي، تم الاتفاق على لقائهم المباشر والحسم في اللائحة النهائية.


   وقد جاء المكتب المحلي للجامعـة الوطنيـة للصحـة (إ م ش) للقصيبة والدائرة مكونا من 9 أعضاء، تم توزيع المهام فيما بينهم كالتالي:



الكاتبة العامة المحلية :

حفيظة مؤذن، متصرفة

نواب الكاتبة المحلية :

كريم محمد، تقني إسعاف ونقل صحي

عبد الله جنداد، تقني في حفظ الصحة والبيئة

أمينة المال :

نور الهدى كعزوزي، ممرضة متعددة التخصصات

نائب الأمينة :

الدهوي اسماعيل، ممرض متعددة التخصصات

المقررة :

حنان التهاهما، قابلة

المستشارون :

حنان الشرقي، تقنية في الأشعة

هشام الطراز، طبيب

أوسبوح علي، ممرض متعدد التخصصات



المكتب الجهوي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات