القائمة الرئيسية

الصفحات

استقبال وتقديم مكتب chu بوجدة


بلاغ
استقبال المكتب النقابي الموحد
 للمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة
من طرف الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) 
وتقديم المكتب النقابي إلى إدارة المركز الإستشفائي الجامعي 

مباشرة بعد تأسيس المكتب النقابي الموحد للمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة في إطار الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل؛
انعقد صباح  يوم الجمعة 24 يوليوز 2020  بمقر الاتحاد المغربي للشغل بوجدة لقاء استقبال لممثلي المكتب النقابي الموحد الجديد للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) بالمركز الاستشفائي الجامعي من طرف الاخ الكاتب الوطني الأخ محمد وردي بمشاركة أعضاء من المكتب الجامعي والكاتب العام للإتحاد الجهوي للاتحاد المغربي للشغل بوجدة.  كما عرف اللقاء حضور الأخوين الكاتب الإقليمي السابق للجامعة الوطنية للصحة والكاتب الجهوي لقطاع الجماعات المحلية (إ م ش).

وقد كان اللقاء مناسبة لتقديم عرض ومعطيات حول تاريخ،أهداف ومبادئ ومواقف ونضالات الجامعة والاتحاد المغربي للشغل بشكل عام، والإمكانيات النضالية والتنظيمية المتاحة لنساء ورجال الصحة للنضال بكل أريحية، والتي تكللت مؤخرا بالتحاقات جماعية وفردية على طول خارطة الوطن بالبيت النقابي التاريخي والمستقل للطبقة العاملة المغربية. 
كما عبر مناضلي ومناضلات المكتب النقابي الحاضرين في هذا اللقاء عن انتظاراتهم وانشغالاتهم لتطوير الأداء النقابي لما يخدم مصلحة العاملين في القطاع والنهوض به.

وفي ختام ذلك، انتقلت القيادة الوطنية رفقة المكتب النقابي الموحد والكاتب العام للإتحاد الجهوي إلى مقر الادارة العامة للمركز الاستشفائي الجامعي بوجدة، حيث تم عقد لقاء تواصلي مع السيد الكاتب العام للمركز، تم فيه تقديم المكتب النقابي الجديد، والتأكيد على أن الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) هي نقابة الحوار الجاد والمسؤول، نقابة  التعاقدات واليد الممدودة ما دامت رغبة الادارة لا تناقض ذلك. 
     وقد تميز هذا اللقاء بالجدية والوضوح من كلا الطرفين، في أفق مأسسة حوار اجتماعي يحفظ كرامة وحقوق العاملين بالمركز الإستشفائي الجامعي.


وجدة، في : 25 يوليوز 2020
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات