القائمة الرئيسية

الصفحات

دعوة وزارة الصحة وONCF لتشجيع القابلة ايمان درابش التي قامت بتوليد حامل على متن القطار‎



تهنئة للقابلة ايمان درابش

   بابتهاج وسرور كبيرين تلقت الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل حدث قيام قابلة شابة بتوليد سيدة حامل على متن القطار وهو يواصل طريقه بين مدينتي القنيطرة وسيدي سليمان يوم الأحد 12 يوليوز 2020.

   ويتعلق الأمر بالأخت ايمان درابش، قابلة حديثة التعيين، تعمل بالمركز الصحي القروي المستوى الثاني تنديت بإقليم بولمان، كانت في أول زيارة لعائلتها منذ تعيينها. 

   إن الجامعة الوطنية للصحة (إ.م.ش) تهنئ الأخت إيمان درابش على الشجاعة والمهنية التي تسلحت بهما، وبعزيمتها وحنكتها وحسها الإنساني، وتهنئ عائلتها وزميلاتها وزملائها من القابلات والأطر التمريضية وعموم العائلة الصحية، بهذه المناسبة.

وتعتز بالتحاق هذه القابلة المجدة والمتميزة بصفوف خيرة الأطر الصحية المنتمية للجامعة الوطنية للصحة (إ.م.ش) بإقليم بولمان، وبالالتحاق المضطرد للمزيد من الأطر الصحية الكفؤة بقطاع الصحة وبمنظمتهم النقابية المستقلة والأصيلة الاتحاد المغربي للشغل.


    كما تهنئ الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) السيدة التي كانت ولادتها على متن القطار، وتبارك لها ولعائلتها مولودتهم السعيدة التي أثار قدومها ابتهاجا كبيرا وسط الرأي العام الوطني والصحي؛

وتنوه بعموم الأطر الصحية والتي تبذل مجهودات جبارة في سبيل القيام بواجبهم المهني والإنساني، وفي كل الظروف، وتستحق التقدير الفعلي والاعتراف والإنصاف والتشجيع؛

فإنها تدعو وزارة الصحة إلى اعتماد مبادرة تشجيعية رسمية اتجاه القابلة ايمان درابش، وكذلك الأمر بالنسبة للمكتب الوطني للسكك الحديدية.

    هنيئا الأخت القابلة ايمان درابش وعلى سلامتك وسلامة "السيدة الحامل" ومولودتها.. مع أطيب المتمنيات لكن جميعا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات