القائمة الرئيسية

الصفحات

تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للقابلات 5 ماي 2020


بلاغ
تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للقابلات 5 ماي 2020

يحل اليوم الخامس من شهر ماي، اليوم العالمي للقابلات في ظروف كورونا، والقابلات وكل الأخوات والإخوان نساء ورجال الصحة في الصفوف الامامية في استقبال وفحص وتشخيص وعلاج المرضى بالمستشفيات ومراكز covid19 في سبيل الواجب الوطني.


إننا في المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش)لجهة بني ملال خنيفرة:
1- نحيي الاخوات القبلات بيومهن العالمي، وكل الأخوات والإخوان نساء ورجال الصحة بجهة بني ملال خنيفرة، وعلى الصعيد الوطني على المجهودات الجبارة التي يقومون بها في استقبال وفحص وتشخيص وعلاج المرضى.

2- نعلن تضامننااللامشروط مع كل القابلات، وكل اخواننا واخواتنا نساء ورجال الصحة بجهة بني ملال خنيفرة، وعلى الصعيد الوطني، فيما قد يتعرضون له من سوءمعاملة(كلميم، طنجة..).

3- مطالبتنا الوزارة الوصية بالحماية الكافية لجنود البدلات البيضاء وتمكينهم من التحفيز المادي والمعنوي واحتساب الإصابات بcovid19 ضمن الأمراض المهنية.

4- مطالبتنا بتعويض مادي خاص ومشرف لكافة نساء ورجال الصحة في هذه الجائحة.

5- مطالبتنا الوزارة الوصية بالمزيد من توفير التجهيزات للمؤسسات الصحية وتزويدها بالموارد البشرية بكل تخصصاتها وأطرها وبالوسائلالبيوطبية الضرورية.
 وهنيئا لكن أخواتنا القابلات بيومكن العالمي.

عن المكتب الجهوي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحية إجﻻل وتقدير لكل اﻻطر التمريضية الدين يخاطرون بأنفسهم وﻻ يبالون اﻻ بصحة المرضى وخصوصا العاملين في مواجهة كوفيد 19 وجها لوجه.واننا ننحني لهم بكل احترام وتعظيم.وشرف كبير لنا ان نؤازرهم في تحقيق كل مستحقاتهم وتسهيل كل مطالبهم المشروعة وكدا اهدافهم في بلدنا الحبيب وخصوصا مدينة خريبكة ﻻنهم كانوا وﻻزالو جنودا مجندون ضد كل اﻻوبئة وخصوصاً هذا الوباء الفتاك....

    ردحذف

إرسال تعليق